الموضوع
:
التوقيع على وثيقة البديل الديمقراطى والاعلان الدستورى
عرض مشاركة واحدة
30-06-2012, 05:51 AM
#[
18
]
الرضي
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيثم الشريف
اخى الرضى
سلام ومحبة
اتفق معك ان البديل نظام ببرنامج توافقى رضائى يعبر الشعب عن رضاه بالاقتراع الديمقراطى الحر وبكامل ارادته
منو القال الفلوتر فاقد سياسى السؤال ح يعبر عن وجهة نظرو كيف دا كان سؤالى ليك
الان يتم الاعداد لتكون حزب المستقلين الاحرار ممن نزلوا الانتخابات الاخيرة.
السلام عليكم أخي الشريف .. تخيل واحد يريد السفر إلى لندن بغير وسائط نقل!. ..... وقد يكون من حقه أن يقول ويبدأ في تنفيذ ما يريد من أفكار غير معقولة وشاذة ... ولكن هل سيصل؟.
هذا بالضبط يشبه من يريد أن يعمل بالسياسة خارج نطاق التعددية السياسية .. لأن الأحزاب السياسية هي وسائط نقل الفكر والرأي في عالم السياسة .. أما عن تسمية حزب بالمستقلين فليست هناك مشكلة .. المهم وجود حزب، وانتماء حزبي يوصل رأيك وفكرك للمجتمع.
داخل النص:
الفلوتر هو الذي يرفض الإنتماء الحزبي ويجلس ينظر في المنتديات (هذا كعب وهذا لا يفهم) ...... وإذا قيل له: طيب جيب فهمك وبرنامجك المنافس .. فيرد قائلاً معليش ما عندي فهم ولا برنامج.
التوقيع:
ألم بنا كنبض العرق وهناً
فلما جازنا ملأ السماء
الرضي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى الرضي
البحث عن المشاركات التي كتبها الرضي