الموضوع
:
سودانيات تنعي جدة الزميلة نبراس السيد الدمرداش ..!
عرض مشاركة واحدة
17-07-2012, 10:58 PM
#[
16
]
ود المامون
:: كــاتب نشــط::
انا لله وانا اليه راجعون
نسأل الله ان يتقبلها قبولا حسنا
لك ولجميع افراد الاسرة حسن العزاء والصبر الجميل
التوقيع:
... ابرق ببسمتك التى لو اشرقت ..
.. ما اختار اهل الارض شمسا غيرها ...
.. وهى التى من اجلها قد اطفئت نار المجوس ..
.. وهى التى نحيا عليها فى زمان القحط .. والدم .. والهزائم ..
( عالم عباس )
ود المامون
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ود المامون
البحث عن المشاركات التي كتبها ود المامون