عرض مشاركة واحدة
قديم 18-07-2012, 08:26 AM   #[22]
حسين أحمد حسين
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

[justify]"إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون"،

أحسن الله عزاءكم الأُخت نبراس، وجبر الله كسركم، وجملكم بالصبر الجميل. ونسأل الله أن يرحم الفقيدة ويغفر لها ويُسكنها الفردوس الأعلى.

ولا حول ولا قوة إلاَّ بالله العلى العظيم.[/justify]



حسين أحمد حسين غير متصل   رد مع اقتباس