الموضوع
:
سودانيات تنعي جدة الزميلة نبراس السيد الدمرداش ..!
عرض مشاركة واحدة
18-07-2012, 08:26 AM
#[
22
]
حسين أحمد حسين
:: كــاتب نشــط::
[justify]"إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون"،
أحسن الله عزاءكم الأُخت نبراس، وجبر الله كسركم، وجملكم بالصبر الجميل. ونسأل الله أن يرحم الفقيدة ويغفر لها ويُسكنها الفردوس الأعلى.
ولا حول ولا قوة إلاَّ بالله العلى العظيم.[/justify]
حسين أحمد حسين
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها حسين أحمد حسين