الموضوع
:
سودانيات تنعي جدة الزميلة نبراس السيد الدمرداش ..!
عرض مشاركة واحدة
19-07-2012, 05:31 AM
#[
27
]
الزوول
عضو
رحمها الله بواسع مغفرته
وجعل مآلها الجنة والفردوس الأعلى
وألهم الصديقة نبراس والأسرة الكريمة
وافر الصبر وحسن العزاء
وإنا لله وإنا إليه راجعون
التوقيع:
يا متلبك في الأدران ... الحجـر الأسـود مـاهو البروة
وماها مكاوي الكعبة تجيها ... حين ينكرفس توب التقوى
ومافي خرط للجنة تودي وما في خطط ممهـورة برشوة
والمشروع الديني الخـالص ... ما محتاج لدراسة جدوى
ويات من قال "يا رب" من قلـبو ... رد الخالق دايما "أيوه"
حِمّيد
الزوول
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى الزوول
البحث عن المشاركات التي كتبها الزوول