عرض مشاركة واحدة
قديم 15-09-2012, 12:51 AM   #[15]
حسين أحمد حسين
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

[justify]الأستاذ الرضى،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

أخى الكريم الرضى، ألا تعتقد أنَّ عنوانك ينسبُ الإساءةَ لهؤلاءِ الأئمةِ الأجلاًّءِ بلا جريرة؛ وبالتالى يتحوَّل العنوان من عنوان مُثير للجدل، إلى عنوان مسئ للجدل؛ ويمنعنا من الإنتفاع بِحواراتِك الراقية.

فإذا ثبتَ أنَّ الحديث موضوع بمنطِقِكَ أنت (ومن الجائز، أن يكون الحديث موضوعاً)، فلماذا تنسب الإساءة لهؤلاء الأئمة الأجلاَّء، ولا تنسبها لواضعِ الحديث؟ هل هذا عدلاً؟

أربأُ بك (وأنت من أنت) يا عزيزى، أن يبقى هذا العنوان حتى مطلع الفجر.

مع أكيد ودى واحترامى.
[/justify]



التعديل الأخير تم بواسطة حسين أحمد حسين ; 15-09-2012 الساعة 01:21 AM.
حسين أحمد حسين غير متصل   رد مع اقتباس