15-09-2012, 06:43 PM
|
#[8]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النور يوسف محمد
بسم الله الرحمن الرحيم
حين يسمو المقام بكل روحانياته لا يجب على اللغة أن تتأخر كثيراً !!!!
|
سلامات الغالى النور وكل الحضور هنا
لهذة الاسباب واسباب آخرى ، مافى داعى لزكرها .. خليت الدخول والتعليقات والنقاش فى بوستات مثل هذا البوست! خوفاً من الاصابة بامراض مزمنة كسكرى والضغط! عفاكم الله وحفظكم منها.
|
|
|
|