عرض مشاركة واحدة
قديم 15-09-2012, 06:43 PM   #[8]
البديري
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية البديري
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النور يوسف محمد مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
حين يسمو المقام بكل روحانياته لا يجب على اللغة أن تتأخر كثيراً !!!!
سلامات الغالى النور وكل الحضور هنا
لهذة الاسباب واسباب آخرى ، مافى داعى لزكرها .. خليت الدخول والتعليقات والنقاش فى بوستات مثل هذا البوست! خوفاً من الاصابة بامراض مزمنة كسكرى والضغط! عفاكم الله وحفظكم منها.



التوقيع:
إلا....رسول الله، صلى الله وعليه وسلم
البديري غير متصل   رد مع اقتباس