عرض مشاركة واحدة
قديم 17-09-2012, 08:07 PM   #[2]
حسين عبدالجليل
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي مشاهدة المشاركة
قرأت اسمها ضمن القادمون الجدد ولا أخفي فرحتي بوجودها بيننا فهي انسانة من النوع المصادم النادر الذي لا يساوم علي مبادئه..
مرحب بيك يادكتورة..
يافتحي
أرحب بالأخت . لكن بيني و بينك ب "انسانة من النوع المصادم " دي أنت عملت ليها (ماعايز أقول إشانة سمعة ) لكن أقول "حاجز" , من الناس المابيحبوا الصدام خاصة في وجود كثير من المصادمين و المصادمات والحوادث بمعيتنا .

مرحب بالأخت سولارا.



حسين عبدالجليل غير متصل   رد مع اقتباس