17-09-2012, 08:21 PM
|
#[3]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين عبدالجليل
يافتحي
أرحب بالأخت . لكن بيني و بينك ب "انسانة من النوع المصادم " دي أنت عملت ليها (ماعايز أقول إشانة سمعة ) لكن أقول "حاجز" , من الناس المابيحبوا الصدام خاصة في وجود كثير من المصادمين و المصادمات والحوادث بمعيتنا .
مرحب بالأخت سولارا.
|
ياحسين المقصود هنا بالمصادم هو من لا يطاطي لأحد فهي عندما تؤمن بشيئ لا تتنازل عنه وهي باختصار مصادمة بالنسبة للظالمين والقتلة الذين يحكموننا..
|
|
|
|
|