17-09-2012, 08:59 PM
|
#[5]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين عبدالجليل
يافتحي أنا عارف قصدك . دا مزاح بس , وين الsense of humor بتاعك ؟ ولا عايز تشمِت فينا رأفت (وآخرون).?
|
أبدا أنا خايفك تشمت فيني الدكتورة وتبدا صداما معاي أنا,,وكان علي رأفت أمرو هين بصرف ليهو كم كلمة عينة نصراني وكافر ويقوم يطفش  
|
|
|
|
|