18-09-2012, 10:21 AM
|
#[29]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول الله
مرحب بيك سولارا المُصنَفة من قولة تيت
حبابك عشرة بلا كشرة
اقول قولي هذا واستغفر الله لي..............
|
ياخ بدل نرحيبك الحاف دا كان ترحب بيها بي أغنية من بيت الكلاوي..
|
|
|
|
|