عرض مشاركة واحدة
قديم 18-09-2012, 11:10 AM   #[22]
sulara
:: كــاتب جديـــد ::
الصورة الرمزية sulara
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي مشاهدة المشاركة

سؤال فني.انتي ليه هنا كاتبة اسمك بال U وما با O ولا قايلانا ما بنلاحظ ؟؟؟؟؟؟؟
بسم الله الرحمن الرحيم
كدى اعدل النضارة وشوف بنفس الحرف ولاّ لا
امشى بهناك وتعال بهنا تلقانا نحن يانا نحن
ما تحرجنا من صباح الرحمن



sulara غير متصل   رد مع اقتباس