عرض مشاركة واحدة
قديم 19-09-2012, 11:16 PM   #[86]
الرضي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الرضي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النور يوسف محمد
بسم الله الرحمن الرحيم

شكراً أخ الرضى ..

سأقوم بقراءة هذا الكتاب فبل أن أتناول تعقيبك ..
أعتقد أن ذلك سيكون مفيداً للنقاش وسيثرى الحوار الدائر ..
تحياتي أخي النور ومن نقاشك لاحظت إنك قارئ ذو هاضمة فكرية ممتازة .. متعك الله بها ... وما شاء الله ألف مرة .. ما نسحرك.
في إنتظارك ولو عندك أي رأي في الكتاب يمكن أن تعكسه هنا ليستفيد الجميع .. وسأعكسه - إن أذنت - بدوري للكاتب في موقعه.
دمت بخير وموفق إن شاء الله تعالى هو ولي ذلك والقادر عليه.



التوقيع:
ألم بنا كنبض العرق وهناً فلما جازنا ملأ السماء
الرضي غير متصل   رد مع اقتباس