بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الرضى .. تحياتى
عذراً للتأخير ..
سأعود لمواصلة ما انقطع من حوار ..
وأتممت بحمد الله قراءة أطروحة الأستاذ أزرق عن الشورى ..
سأستصحب منها هنا ما هو متعلق بمجرى البوست ..
وربما أعود لمناقشة متنها فى مفترع آخر ..
حابب أطلع أكثر على رؤية الرجل ..
أكون شاكراً لو مددتنى برابط لكتاباته ..
فى أمان الله
|