الموضوع
:
ترشيــح الأمــانة العامــة (دورة 2013 - 2014)
عرض مشاركة واحدة
05-12-2012, 07:27 AM
#[
3
]
كيشو
:: كــاتب نشــط::
اختيار يستحق التهنئة يا عكود، فأي واحد من الثلاثة سيكون على قدر التكليف، عرفت اثنين منهما، ولسوء حظي لم أتشرف بمقابلة الثالث رغم رغبتي الصادقة في ذلك
أتعبت الناس في الاختيار يا عكود
تمنياتي لهم جميعاً بالتوفيق
كيشو
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى كيشو
البحث عن المشاركات التي كتبها كيشو