اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيشو
اختيار يستحق التهنئة يا عكود، فأي واحد من الثلاثة سيكون على قدر التكليف،
أتعبت الناس في الاختيار يا عكود
تمنياتي لهم جميعاً بالتوفيق
|

كل منهم اقدر على تحمل المسؤولية الجسيمة وتبعاتها ،
اختيار موفق
جهجهتنا ياعمدة ...
شكرا مقدما لهم التلاتة ...
شكرا ياعمدة
وماشين في السكة نمد