05-12-2012, 10:20 AM
|
#[6]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
انها (أمانة)...
وانها يوم العرض على الله حسرة وندامة...
أسال الله لمن (تم ترشيحهم) أن يتقوا الله ما استطاعوا ...
اذ العدل يحتاج الى استصحابٍ لمعيّة من سمى نفسه بالأمين جل في علاه...
والنصر والتوفيق دوما قرين العدل...
ليس لدي اعتراض على المرشحين لكني كم وددت أن يكون الزميل حسين أحمد حسن أحدهم.
بالتوفيق السداد بحول الله ياممثل المالك
|
|
|
|
|