05-12-2012, 12:08 PM
|
#[7]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
سلامات ممثل المالك عكود..
اقتباس:
|
لم يكن إختيار المرشّحين سهلاً، فهناك العديد من الأعضاء المؤهّلين لأداء المهمّة على الوجه الأكمل، لكن لا بدّ من من الإستشارة والإستخارة والإختيار.
|
من غير حساسية وزعل! ماهو معيار اختيار المرشحين اعلاه؟، وكيف تم اختيارهم؟ ومتى؟ وعلى اى اساس؟!
- الاستخارة اعلمة،ومافيها نقاش!
- الإستشارة دى جات كيف؟
- الإختيار دا جا كيف والمعاير شنو لهذا الاختيار؟
اقتباس:
|
تعرفون ثلاثتهم مثل ما أعرفهم، فاقوا دائماً التوقّعات المرجوّة، بقلم رصين، فكر ثاقب، حكمة تنضح وفطنة ترشح.
|
عفوا ياعكود،
ولكن اعتقد بان العاطفة تتطفو فوق حديثك!
نعم لا يختلف اثنان فى هؤلاء المرشحين الثلاثة اعلاه، نعم الاخوة واثروا المنتدى باحرفهم فى شتى المجالات، ولكن تنقصهم "كاريزما" القيادة!
انا شخصياً ساعلق (ترشيحى المامهم هنا) كمثل نقطة فى محيط! ولكن لابد ان اقول مافى حلقى،
اتنين من المرشحيين اعلاه ليس لديهم ادنى فكرة عن الحكمة والفكر الثاقب عن القيادة هذا مارايته من خلال احرفهم وردودهم فى الاختلافات التى تنشا هنا، اذا كانوا اطراف نزاع ام مشاهديين بحياد! (ومستعد اتيك بعشرات الاقتباسات لهم! بانهم ليس لهم علاقة بالحكمة والفكر الثاقب! لدرجة تولى القيادة!!)
اما ثالثهم، فطيب لدرجة يصعب ان يصبح ربان قيادة!
لكم التوفيق والسلام.
|
|
|
|
|