05-12-2012, 01:03 PM
|
#[9]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد
ياخ ده أختيار موفق بى صورة تلائمنى ومبالغة .. أثنى بدون تردد
نفهم من كده النور منسحب .. لكن ما أظن نحن بعيدين منو بالترشيح ده
يا البديرى معلومة بدون وصايا
اللائحة بتعطى عكود الحق المطلق فى أختيار المرشحين .. يمكن الطعن فى المرشحين بموضوعية وليس فى ترشيح ممثل المالك .. الفكرة بتتخللا أيضاً ضمانات (تقنية) تهدد المنتدى ككل .. وذلك يرجع لصلاحيات المكلف التقنية داخل (الكنترول بانل) لذا أصبح أختيار المالك حق مطلق .. وهذه النقطة سبق ووضحها المرحوم خالد للحصول على هذا الحق
|
رافت ميلاد:سلامات،
كلامك دا كلو متناقض وماوقع لى!
اعطيك وصايا من غير ادنى معلومة:
اتمنى ان يكون نظام سودانيات كمثل :سودانيزاونلاين الادارى وكما فعل الاخ بكرى، فهو الوزير والغفير..عشان مايجى زول يقول دا ملائمنى ولا لا!
اقتباس:
|
ياخ ده أختيار موفق بى صورة تلائمنى ومبالغة
|
نوم قفا
سلام
|
|
|
|
|