05-12-2012, 01:20 PM
|
#[12]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البديري
رافت ميلاد:سلامات،
كلامك دا كلو متناقض وماوقع لى!
اعطيك وصايا من غير ادنى معلومة:
اتمنى ان يكون نظام سودانيات كمثل :سودانيزاونلاين الادارى وكما فعل الاخ بكرى، فهو الوزير والغفير..عشان مايجى زول يقول دا ملائمنى ولا لا!
نوم قفا
سلام
|
قلبتها بمزاجك .. يا زول كلامى كان ما وصل ما مشكلة عشان ده ما شغلى أصلو .. بس حاولت أقول ليك طعنك فى المرشحين ما مشكلتى فى التعليق .. حاولت أركز فى الناحية (التقنية) فى أتخاذ القرار .. وهى بعيدة كل البعد عن جوانب الأختيار الأخرى .. عشان كده المرحوم أتمسك بإدراح النقطة دى فى اللائحة .. ممكن خطأ فنى يضيع فيهو محهود السنين دى كلها
غايتو زى ما قلت ليك القصة ونسة وما شغلتى
|
|
|
|