عرض مشاركة واحدة
قديم 05-12-2012, 01:20 PM   #[12]
رأفت ميلاد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية رأفت ميلاد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البديري مشاهدة المشاركة
رافت ميلاد:سلامات،
كلامك دا كلو متناقض وماوقع لى!

اعطيك وصايا من غير ادنى معلومة:
اتمنى ان يكون نظام سودانيات كمثل :سودانيزاونلاين الادارى وكما فعل الاخ بكرى، فهو الوزير والغفير..عشان مايجى زول يقول دا ملائمنى ولا لا!

نوم قفا


سلام
قلبتها بمزاجك .. يا زول كلامى كان ما وصل ما مشكلة عشان ده ما شغلى أصلو .. بس حاولت أقول ليك طعنك فى المرشحين ما مشكلتى فى التعليق .. حاولت أركز فى الناحية (التقنية) فى أتخاذ القرار .. وهى بعيدة كل البعد عن جوانب الأختيار الأخرى .. عشان كده المرحوم أتمسك بإدراح النقطة دى فى اللائحة .. ممكن خطأ فنى يضيع فيهو محهود السنين دى كلها

غايتو زى ما قلت ليك القصة ونسة وما شغلتى



التوقيع: رأفت ميلاد

سـنمضى فى هذا الدرب مهما كان الثمن

الشـهيد سـليمان ميلاد
رأفت ميلاد غير متصل   رد مع اقتباس