عرض مشاركة واحدة
قديم 05-12-2012, 02:38 PM   #[12]
كيشو
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد مشاهدة المشاركة
أنت يا عكود ما رشحتنى أنا ليه للأمانة العامة

طلعتنى أستخارة برضو
انتا ما كفاك اﻻنتمة، كمان عايز تلم عليها اﻻمانة العامة؟!
انتو البلد دي ما فيها ميدان تحرير؟
كأن مشيتك في بعض حارتنا -----



التعديل الأخير تم بواسطة كيشو ; 06-12-2012 الساعة 05:40 AM.
كيشو غير متصل   رد مع اقتباس