الموضوع
:
ترشيــح الأمــانة العامــة (دورة 2013 - 2014)
عرض مشاركة واحدة
05-12-2012, 02:38 PM
#[
12
]
كيشو
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد
أنت يا عكود ما رشحتنى أنا ليه للأمانة العامة
طلعتنى أستخارة برضو
انتا ما كفاك اﻻنتمة، كمان عايز تلم عليها اﻻمانة العامة؟!
انتو البلد دي ما فيها ميدان تحرير؟
كأن مشيتك في بعض حارتنا -----
التعديل الأخير تم بواسطة كيشو ; 06-12-2012 الساعة
05:40 AM
.
كيشو
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى كيشو
البحث عن المشاركات التي كتبها كيشو