الموضوع
:
ترشيــح الأمــانة العامــة (دورة 2013 - 2014)
عرض مشاركة واحدة
06-12-2012, 07:11 AM
#[
25
]
بابكر مخير
:: كــاتب نشــط::
يعني الواحد ينشغل شوية بي مشكلة مرسي وصلاح قوش
يلقى فرصة الترشيح تفوته
خلاث، السنة الجآية إن الله مدآ في العمر يا ني المترشح
بالله هي فاتت عليا كيييييف
وهو كل سنة في الوكت دآ بنرشح
مش بداية الشتآ "الرشح والنزلات بالكوم"
موسم يا صيدليات..
مبروك على النفد من المهمة الصعبة وكفارة للإتنين الحاذو على رضآ الاغلبية
التوقيع:
بابكر مخير
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى بابكر مخير
زيارة موقع بابكر مخير المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها بابكر مخير