اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل عسوم
هذا الاسلام (الجميل الوضئ) حريٌّ به أن يرتقي بخطابك سماحة وقبولا بالرأي الآخر ياأخ خالد...
والخطاب موجه للأخ صديق أيضا...
أتُرى العطب في الاسلام أم فيكما؟!
وافر المودة خالد
|
لا بأس اخى عادل
ولك العتبى ان اصابتك -دون قصد-سهام ردنا العادل على اعتداء عيدروس...
ولكنها الحقيقة المحضة دون رياء ولا مواربة
وكن بخير يا أمير