الموضوع
:
بَرْداً سَلامْ ........
عرض مشاركة واحدة
21-08-2013, 10:58 AM
#[
14
]
عصام عيسى رجب
:: كــاتب نشــط::
مرحبتين أخوي عادل عسوم،
شكراً جمييلاً محبّتك، ورحم الله حِمَّيد الشاعر الذي جمَّل الْبَلَد بأجمل الأناشيد ..... يرحلُ الْجَسَد، ويبقى قصائده حيّةً لا تموت .....
التوقيع:
ندفعُ اليأسَ بالأُغنيات
ونُداري كآبتَنا
بالجميلِ من الكلِمات
ونُحِبُّ على قدرِ ما نستطيعُ الحياةْ
"نزيه أبو عفَش"
عصام عيسى رجب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى عصام عيسى رجب
البحث عن المشاركات التي كتبها عصام عيسى رجب