الموضوع
:
بَرْداً سَلامْ ........
عرض مشاركة واحدة
21-08-2013, 12:47 PM
#[
16
]
عصام عيسى رجب
:: كــاتب نشــط::
شكراً جميييلاً يا مها: الجمال بجي من الروح الجميلة الْبِخُتها الجميلات والجميلين في القصيدة، مِنْ خلال قراية واعية ومُحِبَّة بِجمال .....
التوقيع:
ندفعُ اليأسَ بالأُغنيات
ونُداري كآبتَنا
بالجميلِ من الكلِمات
ونُحِبُّ على قدرِ ما نستطيعُ الحياةْ
"نزيه أبو عفَش"
عصام عيسى رجب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى عصام عيسى رجب
البحث عن المشاركات التي كتبها عصام عيسى رجب