عكود يا حبيب،
ليك المحبّة البتليق بجمالك .....
في وسط الخراب والشدايد دي ما عندنا حل غير نغني للأمل ونرفع بيارق البشارات .... وننادي مع حِمَّيد: يااااااا وطنْ عِزَّ الشدايد ......
ويا ريت نخُتْ في بالنا ويقينا إنّو أحلك ساعات الليل ظُلمة هي البتسبق فجر الخلاص .....
|