عرض مشاركة واحدة
قديم 21-08-2013, 12:55 PM   #[18]
عصام عيسى رجب
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

عكود يا حبيب،

ليك المحبّة البتليق بجمالك .....

في وسط الخراب والشدايد دي ما عندنا حل غير نغني للأمل ونرفع بيارق البشارات .... وننادي مع حِمَّيد: يااااااا وطنْ عِزَّ الشدايد ......

ويا ريت نخُتْ في بالنا ويقينا إنّو أحلك ساعات الليل ظُلمة هي البتسبق فجر الخلاص .....



التوقيع: ندفعُ اليأسَ بالأُغنيات
ونُداري كآبتَنا
بالجميلِ من الكلِمات
ونُحِبُّ على قدرِ ما نستطيعُ الحياةْ


"نزيه أبو عفَش"
عصام عيسى رجب غير متصل   رد مع اقتباس