الموضوع
:
بَرْداً سَلامْ ........
عرض مشاركة واحدة
21-08-2013, 01:03 PM
#[
18
]
عصام عيسى رجب
:: كــاتب نشــط::
الأحباب الرشيد وقيس ومحمد حسن،
شكراً بجمالكم على محبّتكم "برداً سلامْ ...." ..... وهاكم رابط القصيدة صوتاً في صفحتي "ساوند كلاود":
https://soundcloud.com/erajab/ma-bataghargi-20130810
التوقيع:
ندفعُ اليأسَ بالأُغنيات
ونُداري كآبتَنا
بالجميلِ من الكلِمات
ونُحِبُّ على قدرِ ما نستطيعُ الحياةْ
"نزيه أبو عفَش"
عصام عيسى رجب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى عصام عيسى رجب
البحث عن المشاركات التي كتبها عصام عيسى رجب