عرض مشاركة واحدة
قديم 21-08-2013, 01:03 PM   #[19]
عصام عيسى رجب
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

الأحباب الرشيد وقيس ومحمد حسن،

شكراً بجمالكم على محبّتكم "برداً سلامْ ...." ..... وهاكم رابط القصيدة صوتاً في صفحتي "ساوند كلاود":


https://soundcloud.com/erajab/ma-bataghargi-20130810



التوقيع: ندفعُ اليأسَ بالأُغنيات
ونُداري كآبتَنا
بالجميلِ من الكلِمات
ونُحِبُّ على قدرِ ما نستطيعُ الحياةْ


"نزيه أبو عفَش"
عصام عيسى رجب غير متصل   رد مع اقتباس