الموضوع
:
دفترُ الأحزانِ
عرض مشاركة واحدة
22-12-2013, 01:18 PM
#[
3
]
اشرف السر
:: كــاتب نشــط::
وشكراً لك يا ناصر
أن قرأتني بهذا العمق واستكنهت اللب...
وملاحظتك صحيحة حول ( ما أقول) فهي زلة كيبورد أكل الدهر عليه ولم يجد ما يشربه..
تحياتي وكل التقدير
التوقيع:
اشرف السر
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى اشرف السر
البحث عن المشاركات التي كتبها اشرف السر