الموضوع: دفترُ الأحزانِ
عرض مشاركة واحدة
قديم 22-12-2013, 01:18 PM   #[3]
اشرف السر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية اشرف السر
 
افتراضي

وشكراً لك يا ناصر
أن قرأتني بهذا العمق واستكنهت اللب...

وملاحظتك صحيحة حول ( ما أقول) فهي زلة كيبورد أكل الدهر عليه ولم يجد ما يشربه..


تحياتي وكل التقدير



التوقيع:

اشرف السر غير متصل   رد مع اقتباس