عرض مشاركة واحدة
قديم 02-07-2014, 01:11 PM   #[3]
هيثم علي الشفيع
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية هيثم علي الشفيع
 
افتراضي

سلامات لي عمنا الحبيب

ورمضانك كريم

وإن شالله تصوم وتفطر على ألف خير..
(أوووووووووووع تكون خشيت الزون بتاع فاطر بأمر الدكاترة داك؟؟)

أهاااااااااااا

طبعاً أنا أكتر "سوداني" في "سودانيات" بيمشي {يفتش الماضي}

وعااااااااااااادي ببحت لي بوست ليهو سنتين ونص

وعاااااااااااااااادي الجماعة بيصهينوا منو لامن يندفن تاني





فاااااااااااااا شنو؟؟؟؟

الجاتك في منبهك سامحتك

ومااااااا تتحسس شديد كان مافي زول جاك حايم بي جاي



وأسأل .....


واحد جنّو يبحّت بوستاتو القديمة



التوقيع: ضُلَعاً ممنوعة من الفرحة..
من حقّها تبكي بحرية.


(حمــــيّـد)
هيثم علي الشفيع غير متصل   رد مع اقتباس