الموضوع
:
تم نشره في بداية رمضان العام الماضي !!
عرض مشاركة واحدة
02-07-2014, 01:11 PM
#[
3
]
هيثم علي الشفيع
:: كــاتب نشــط::
سلامات لي عمنا الحبيب
ورمضانك كريم
وإن شالله تصوم وتفطر على ألف خير..
(
أوووووووووووع تكون خشيت الزون بتاع فاطر بأمر الدكاترة داك
؟؟
)
أهاااااااااااا
طبعاً أنا أكتر "سوداني" في "سودانيات" بيمشي {يفتش الماضي}
وعااااااااااااادي ببحت لي بوست ليهو سنتين ونص
وعاااااااااااااااادي الجماعة بيصهينوا منو لامن يندفن تاني
فاااااااااااااا شنو؟؟؟؟
الجاتك في منبهك سامحتك
ومااااااا تتحسس شديد كان مافي زول جاك حايم بي جاي
وأسأل .....
واحد جنّو يبحّت بوستاتو القديمة
التوقيع:
ضُلَعاً ممنوعة من الفرحة..
من حقّها تبكي بحرية.
(حمــــيّـد)
هيثم علي الشفيع
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى هيثم علي الشفيع
البحث عن المشاركات التي كتبها هيثم علي الشفيع