عرض مشاركة واحدة
قديم 02-07-2014, 02:13 PM   #[4]
أبو أماني
:: كــاتب نشــط::
 
Thumbs up مرحى مرحي أيها الشعار الأغر ...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيثم علي الشفيع مشاهدة المشاركة
سلامات لي عمنا الحبيب

ورمضانك كريم

وإن شالله تصوم وتفطر على ألف خير..
(أوووووووووووع تكون خشيت الزون بتاع فاطر بأمر الدكاترة داك؟؟)

أهاااااااااااا

طبعاً أنا أكتر "سوداني" في "سودانيات" بيمشي {يفتش الماضي}

وعااااااااااااادي ببحت لي بوست ليهو سنتين ونص

وعاااااااااااااااادي الجماعة بيصهينوا منو لامن يندفن تاني





فاااااااااااااا شنو؟؟؟؟

الجاتك في منبهك سامحتك

ومااااااا تتحسس شديد كان مافي زول جاك حايم بي جاي



وأسأل .....


واحد جنّو يبحّت بوستاتو القديمة
هيثومة .. والله بعد مداخلتك دي لو ما في زول تاني عبرني ما يهمني تب .. يا خي والله مشتاق ليك شوق شديد بلحيل .. كيف الحال والأحوال .. والأهل والحبان والمعنويات .. إنشاء الله كل حاجة تمام .. وهل من جديد في عالم الشعر اللازوردي ...؟؟؟ لك الحب قناطيرا مقنطرة ..



التوقيع:
اللهم أرحمه وأغفر له ..
يشرفني أن رجلا مثله في ذمة الله قال عني يوما :-

... ولا يفوتني أن أعلن فرحتي بقلم تريان يا أبا أماني...
أنت إضافة لسودانيات مبهجة ولا شك .
رحمة الله عليك وإنا لفقدك لمحزونون
أبو أماني غير متصل   رد مع اقتباس