03-07-2014, 12:32 PM
|
#[5]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو أماني
هيثومة .. والله بعد مداخلتك دي لو ما في زول تاني عبرني ما يهمني تب .. يا خي والله مشتاق ليك شوق شديد بلحيل .. كيف الحال والأحوال .. والأهل والحبان والمعنويات .. إنشاء الله كل حاجة تمام .. وهل من جديد في عالم الشعر اللازوردي ...؟؟؟ لك الحب قناطيرا مقنطرة .. 
|
تسلم والله يا عمنا
والأشواق من هنا لا عندك
أما الشعر...
ف
دي كانت آخر حاجة -يناير الماضي-
http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=29289
وبعدها...............وقفنا
عظيم التقدير
|
|
|
|
|