عرض مشاركة واحدة
قديم 03-07-2014, 12:32 PM   #[5]
هيثم علي الشفيع
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية هيثم علي الشفيع
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو أماني مشاهدة المشاركة
هيثومة .. والله بعد مداخلتك دي لو ما في زول تاني عبرني ما يهمني تب .. يا خي والله مشتاق ليك شوق شديد بلحيل .. كيف الحال والأحوال .. والأهل والحبان والمعنويات .. إنشاء الله كل حاجة تمام .. وهل من جديد في عالم الشعر اللازوردي ...؟؟؟ لك الحب قناطيرا مقنطرة ..

تسلم والله يا عمنا

والأشواق من هنا لا عندك





أما الشعر...
ف
دي كانت آخر حاجة -يناير الماضي-

http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=29289

وبعدها...............وقفنا



عظيم التقدير



التوقيع: ضُلَعاً ممنوعة من الفرحة..
من حقّها تبكي بحرية.


(حمــــيّـد)
هيثم علي الشفيع غير متصل   رد مع اقتباس