عرض مشاركة واحدة
قديم 03-07-2014, 02:39 PM   #[9]
أبو أماني
:: كــاتب نشــط::
 
Thumbs up

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يحي عثمان عيسي مشاهدة المشاركة
الحبيب ابو اماني

رمضان كريم ومشتاقين
وتاني شنو يا ربي .. ايوه يا اخي قفلت علينا الباب يعني هثومه وبس
تصوم وتفطر على خير يا صباح الخير كله .. يا أخي والله اللوم قالوا بيجي بالغفلات لاكين برضو مقامك لا يطال .. إنت الخير والبركة يا أبو العبد .. بس الحلبي البقولولو فتحي مسعد ده البيحلني من الساندويتش حقه ده شنو؟؟ معقولة ساندويتش أربعة سنة وشوية ما يتهضم لي وواقف لي في حلقى .. عليك الله يا يحي يا ود أمي دي نصيبة شنو دي ؟؟؟؟



التوقيع:
اللهم أرحمه وأغفر له ..
يشرفني أن رجلا مثله في ذمة الله قال عني يوما :-

... ولا يفوتني أن أعلن فرحتي بقلم تريان يا أبا أماني...
أنت إضافة لسودانيات مبهجة ولا شك .
رحمة الله عليك وإنا لفقدك لمحزونون
أبو أماني غير متصل   رد مع اقتباس