الموضوع
:
يابنية
عرض مشاركة واحدة
05-08-2014, 09:27 PM
#[
2
]
رأفت ميلاد
:: كــاتب نشــط::
جميل وبديع يا إسراء يا وطن
شكرً ليكى وشكراً عكود صاحب الزوق الرهيف والله ما ئفتها
كدى يا أسراء نستنى تماضر وسجيمان يناغوكى بى جاى
التوقيع:
رأفت ميلاد
سـنمضى فى هذا الدرب مهما كان الثمن
الشـهيد سـليمان ميلاد
رأفت ميلاد
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى رأفت ميلاد
زيارة موقع رأفت ميلاد المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها رأفت ميلاد