الموضوع
:
يابنية
عرض مشاركة واحدة
08-08-2014, 11:42 PM
#[
6
]
اسراء المهدي
:: كــاتب نشــط::
حباب ابوزيد
اتنعلت من النعال
النعال مايلبس ع القدم
اتمنى ان اكون قد افدتك
شكرا ع التعليق الجميل
التوقيع:
شقيش اقبل القى شبهك في العباد
مرسوم ملامح واشتها
والقى صوتك في الزفير
يندهني لو طيفك سهى
اسراء المهدي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى اسراء المهدي
البحث عن المشاركات التي كتبها اسراء المهدي