اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسراء المهدي
حباب ابوزيد
اتنعلت من النعال
النعال مايلبس ع القدم
اتمنى ان اكون قد افدتك
شكرا ع التعليق الجميل
|
حبابك طن بت المهدي ..
جزيل الشكر علي الرد ..
لكن لم يكتمل الفهم ، لإختصار الرد، ارجو الحديث عن البيت بإسهاب اذا امكن، وفي حالة العدم يكفي (صمت القراب) .. المقصود (الغراب) ام (القراب) ..
مع خالص ودي ..