الموضوع: يابنية
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-08-2014, 04:37 PM   #[7]
احمد ابوزيد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية احمد ابوزيد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسراء المهدي مشاهدة المشاركة
حباب ابوزيد
اتنعلت من النعال
النعال مايلبس ع القدم
اتمنى ان اكون قد افدتك
شكرا ع التعليق الجميل
حبابك طن بت المهدي ..

جزيل الشكر علي الرد ..
لكن لم يكتمل الفهم ، لإختصار الرد، ارجو الحديث عن البيت بإسهاب اذا امكن، وفي حالة العدم يكفي (صمت القراب) .. المقصود (الغراب) ام (القراب) ..
مع خالص ودي ..



التوقيع: الحالة كلها زي بعض ، إلا المساخيت الدقون
ختوها بين اهلك قرض
بالدين .. وبالطين .. بالنسب
بالمايكرفونات .. بالخطب .. بالبنطلونات بالرتب
( فرق تسد )
احمد ابوزيد غير متصل   رد مع اقتباس