اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوقي بدري
الاخ الطاهر لك التحية . ارجو ان توضح لي كيف ظلمت قاسم . حتي استميحه عذرا . انا بالمناسبة اعرف الجهد الضخم الذي يقوم به قاسم . . ولكن ليس هنالك من يعرف دور عبد القادر النصري حمزة . وشيخ النصري هو من قبض علي الجمر وانقذ الاحفاد .
|
اقتباس:
|
ولقد لام مولانا ابيل الير ادارة مدارس كمبوني لانها تطرد الطلاب الجنوبيين بسبب المصاريف ، وقاسم بدري يقبلهم بدون مصاريف . والحقيقة ان من يقبلهم بدون مصاريف هو الاستاذ عبد القادر النصري حمزة . فهو المسئول المالي والاداري . وبدونه لتعثرت جامعة الاحفاد .
|
ثلاثة ممن أعرفهم أعفاهم قاسم بدري .
و أقول لك أن أحدى طالباته قالت أمامي لابيها ( أنا لا أرضى فى ابوى قاسم كلمة عتاب) .