عرض مشاركة واحدة
قديم 20-08-2014, 07:57 AM   #[5]
قرقاش
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية قرقاش
 
افتراضي

الحبيب الفنان ابراهومه
اغنيتك من ناحيه جميله ...قطع شك فايته الجمال بى غادى .... فهى كفكره شئ مطلوب ان نغنى لبلدنا خصوصا فى زمان الاستلاب الذى نعيشه الان ...ربما عن جهاله ....وربما لامور يعلمها الله ...المهم جيرانا الحلبه عندهم لو حصان (اعزكم الله ) صهل يقولك ده بغنى فى حب البلد ويسجلوا ليه ويذيعوا ليه اذاعه وتلفون وصحاقه ..ياريت لو نحاكيهم فى الحته فى اليومين العايشنهم ديل ...
من ناحيه الصوره ...جميله ونضيفه والاضاءه حلوه ..انما الخيال هو الذى ينقصنا دائما ..يعنى اغنيه بتتكلم عن جنان بلدنا ...اى حدائقه ومزارعه ..اعتقد ان الجنائن والمزارع تستحق اكثر مماقدم من لقطات ...مع ملاحظه ان الفواكه التى ظهرت فى الصوره عند بائع الفواكه ظهرت بكراتين بلد اخر ...يعنى ما حقتنا زى المشمش ولا البرقوق مثلا ..المهم ان بعض الفواكه ليست من انتاجنا ...
اما الجميل ...فهو اليونيفورم الذى كان تقريبا لباس الجميع ماعدا المغنى (؟؟؟؟؟؟) ..ولعل كليه الطيران تعنى الامل بان نرتقى ونطير الى العلا بسرعه الف وهو امر مقبول .. مالم افهمه هو كبرى العزوزاب ...برغم انه اعجبنى ..
شئ اخر بالامس قراءنا فى الصحف ..تهديد وانذار من جهه حكوميه اخذت موافقه من مجلس الوزراء ..
انه ممنوع الغناء والتمثيل والرقص والعزف والتلحين بدون اخذ اذن وبطاقه عضويه من هذه الجهه ...وان شخص يخالف هذا الامر فهو موعود بما لايرضاه ...هو ومن استخدمه من نادى او صاله او حفله او مكان فرح ..
فكدى بالله ورينا ترخيصك ...



التوقيع: انته رايك شنو ...؟؟ قرقاش

(وما من كاتبٍ إلا سيفنى/ ويبقى الدهرُ ما كتبت يداه / ولا تكتب بكفّك غير شيء / يسرُّك في القيامةِ أن تراه).
قرقاش غير متصل   رد مع اقتباس