الموضوع
:
اغنية وفيديوكليب جديد ..لوطني.. وناسه احبه واتفاءل بيهو رغم جراحاته وعذابه
عرض مشاركة واحدة
20-08-2014, 12:50 PM
#[
7
]
Ibrahim
:: كــاتب نشــط::
الحبيب قرقاش
شكرى لهذه المداخلة المضمخة
.
كانت هناك افكار كثيرة لتطبيقها مثلا حصان الكارو بس عامل الزمن واجازتى كانت قصيرة ما كفتنا. كذلك السودانيين ربنا اصابهم ببيروقراطية لايوجد لهامثيل. حتي المزارع التى علي قفا ما يشيل رفضونا لدرجة مافى
.
بالنسبة للجان النصوص فعمرها ما قدمت فنان ولن تقدم. بس تعويق للمسيرة. ارجع للتاريخ وتأكد من كلامى ده.
هناك الان خمسة الف فنان عندهم بطاقة.. وينو فنهم؟ ... الاجترار والتقليد؟
بل المؤسف ان بعض الفنانين عندهم البطاقة واعلي درجة فيها ويغنون الان بنفس اغانيهم الهابطة واكثر فلقد تم تقنين غناهم من قبل مجلس المهن الذى افترع خصيصا ليحارب الغناء الهابط فتأمل
.
عزيزى قرقاش ممتن لك جدا علي هذا النقد وسعيد انك درست الاغنية والكليب جيدا واعطيتنى وجهت نظر قيمة للغاية وممتازة
.
دم بخير
التوقيع:
[align=center]
[/align]
[align=center]www.ibrahimsud.net[/align]
[align=center]
فيديوكليب أغنيتى
قلبى الحنين
بطلته ممثلة ألمانية
[/align]
Ibrahim
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى Ibrahim
زيارة موقع Ibrahim المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها Ibrahim