عرض مشاركة واحدة
قديم 20-08-2014, 12:50 PM   #[7]
Ibrahim
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية Ibrahim
 
افتراضي

الحبيب قرقاش

شكرى لهذه المداخلة المضمخة.

كانت هناك افكار كثيرة لتطبيقها مثلا حصان الكارو بس عامل الزمن واجازتى كانت قصيرة ما كفتنا. كذلك السودانيين ربنا اصابهم ببيروقراطية لايوجد لهامثيل. حتي المزارع التى علي قفا ما يشيل رفضونا لدرجة مافى.

بالنسبة للجان النصوص فعمرها ما قدمت فنان ولن تقدم. بس تعويق للمسيرة. ارجع للتاريخ وتأكد من كلامى ده.
هناك الان خمسة الف فنان عندهم بطاقة.. وينو فنهم؟ ... الاجترار والتقليد؟
بل المؤسف ان بعض الفنانين عندهم البطاقة واعلي درجة فيها ويغنون الان بنفس اغانيهم الهابطة واكثر فلقد تم تقنين غناهم من قبل مجلس المهن الذى افترع خصيصا ليحارب الغناء الهابط فتأمل.


عزيزى قرقاش ممتن لك جدا علي هذا النقد وسعيد انك درست الاغنية والكليب جيدا واعطيتنى وجهت نظر قيمة للغاية وممتازة.

دم بخير



التوقيع: [align=center][/align]
[align=center]www.ibrahimsud.net[/align]
[align=center]فيديوكليب أغنيتى قلبى الحنين بطلته ممثلة ألمانية[/align]
Ibrahim غير متصل   رد مع اقتباس