الموضوع
:
مقتل طالب بجامعة الدلنج
عرض مشاركة واحدة
20-08-2014, 02:12 PM
#[
7
]
كمال قجه
:: كــاتب جديـــد ::
الاخ / أحمد ابوزيد تحياتي
شكرا" للتوضيح وانا متاكد نفس الاسطوانة اتكررت في اكتر من جامعة وبتتكرر سنويا"
التوقيع:
وين ماشي يانبض الرحيق
سايب المشاعر ريق دقيق
كمال قجه
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى كمال قجه
البحث عن المشاركات التي كتبها كمال قجه