الموضوع
:
حسين خوجلى دلالية ضلت طريقا
عرض مشاركة واحدة
21-08-2014, 06:53 AM
#[
5
]
قرقاش
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد
وأنا بقول ليهو يا حسين خوجلى خليك معانا وسيبك من الخط المعلق
قال أنا بحب المؤتمر قال
https://www.youtube.com/watch?v=wUSgb_hCzLU
رافت صباح الخير ..
75---32---78
صاح..؟
اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييييييه دنيا..
واصل ياحبيب
التوقيع:
انته رايك شنو ...؟؟
قرقاش
(وما من كاتبٍ إلا سيفنى/ ويبقى الدهرُ ما كتبت يداه / ولا تكتب بكفّك غير شيء / يسرُّك في القيامةِ أن تراه).
قرقاش
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى قرقاش
البحث عن المشاركات التي كتبها قرقاش