عرض مشاركة واحدة
قديم 21-08-2014, 06:53 AM   #[7]
قرقاش
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية قرقاش
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد مشاهدة المشاركة
وأنا بقول ليهو يا حسين خوجلى خليك معانا وسيبك من الخط المعلق

قال أنا بحب المؤتمر قال


https://www.youtube.com/watch?v=wUSgb_hCzLU
رافت صباح الخير ..
75---32---78
صاح..؟
اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييييييه دنيا..
واصل ياحبيب



التوقيع: انته رايك شنو ...؟؟ قرقاش

(وما من كاتبٍ إلا سيفنى/ ويبقى الدهرُ ما كتبت يداه / ولا تكتب بكفّك غير شيء / يسرُّك في القيامةِ أن تراه).
قرقاش غير متصل   رد مع اقتباس