تحياتنا للاستاذ بدري
والله بصراحة انا محتار وكأني امام ظاهرة ،،،، سوداني اصيل ود بلد ،،يهتم كثيرا باخبار وهموم وتراث السودان شماله وجنوبه ،،، وفي نفس الوقت ،، مهاجر ، يظهر انه قطع شوطا في عملية الاندماج بالمجتمع الاوروبي ،،،(ابني جاك بدري ، وحفيدتي اوليفيا والكساندرا بدري وانفريد وانقريد ،، وصديقة ابني الاوغندية )
ومتعدد الزوجات
ياريت برضو انت ماتتضايق من الكلام ده ،، والمقصود الفائده ،،، فهل من الطبيعي الجمع بين كل ذلك ،،، ام هي حالة خاصة بشوقي بدري ..؟
في انتظار الاجابة
|