عرض مشاركة واحدة
قديم 21-08-2014, 09:04 AM   #[4]
صديق عيدروس
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوقي بدري مشاهدة المشاركة
الاستاذ عيدروس لك التحية . اولا هل في سوداني اصيل وغير اصيل ؟؟ ود بلد تعبير اقصائي فيه تغول علي حقوق الآخرين . .
حياك الله اخ بدري
انا من وجهة نظري ان هناك سوداني اصيل وسوداني ود بلد ،،، وليس للمسألة اي فهم او خلفية عنصرية او اقصائية ،،،ففي البيت الواحد بتجد واحد من الاخوة او الاخوات (يوصف او توصف ) بانه ود بلد واصيل بحسب اهتماماته وارتباطه بالعادات والتقاليد والموروث ،،

الى الان ما اظن ظهرت عندنا تقسيمات مهاجرين ومواطنين اصليين

فعند كل السودانيين تقريبا (ود بلد واصيل ) تعني عكس المتفرنج او المتغرب



صديق عيدروس غير متصل   رد مع اقتباس