21-08-2014, 11:42 AM
|
#[6]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد المنعم شيخ ادريس
رأفت انت بتاع مشاكل الزول دا من الشرفة وانا من المسعودية ممكن ادخل ليه واسطة؟
|
لاحولا عبد المنعم شيخ ادريس ذاتو ياخ شوق كبير ياخ
تعرف يا منعم الشرفة ذاتا ما تتشرف بيهو .. ياخ أبوهم العلم السحر ما من ود الترابى .. الزول بجيب العيب لى نفسو براهو .. هسة فى زول سألو عشان يمسك نص العصاية كدى ويلعب على حبلين .. الكلام القالو ده حمال وجهين والدغرى ما بقدر عليهو .. يختا شرهم ولامن المركب تغرق يقول أنا قلتها ليهم فى وشهم
تعرف يا منعم أول يوم شفتو من قريب كان فى الهلتون .. كنت مدير مالى لشركة وعندنا خواجة دايرين نعمل معاهو عقد إستيراد أدوات طبية .. أدونى حفنة فلوس عشان أغديهو وأمضيهو .. فلوس من النوع تخليك تتلفت وأنت خايف .. صاحبك فى التريزة الحمبنا يطلق فى النكت ويعبى من البوفيه زى الحايم فى تكل حبوبتو فى الشرفة .. ومعاهو صلاح أكبر نصاب فى البلد .. فى ذمتك زول زى بتاع الشعب قال والشعب شنو ما عارف .. شكلو بياكل هناك كل يوم وما شاف البلقطوا الشخت من كوشة الجزارين
والله تلقاهو هسة الشخت ده ذاتو ببيعوهو بالكيلو
|
|
|
|