عرض مشاركة واحدة
قديم 21-08-2014, 01:47 PM   #[1]
احمد ابوزيد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية احمد ابوزيد
 
افتراضي لا شكر علي واجب، نحن لسنا مرتزقة !!

لا شكر علي واجب، نحن لسنا مرتزقة !! ..
‏___________1______________

عندما حشد الرئيس العراقي عبدالكريم قاسم قواته في ستينيات القرن الماضي وهدد بإجتياح دولة الكويت الشقيقة، استعانت الكويت بقواتنا المسلحة لصد هذا العدوان، اذ حدث وعندما انتهت مهمتهم، واصطفوا في المطار ليستقلوا طائرتهم عائدين، تقدم احد امراء اسرة الصباح وسلم كل عسكري ظرفا ضخما محشو بالمال وساعات فاخر. وصبر عليه قائد القوة اللواء أ. ح/ صديق الزيبق حتى انتهى سموه من توزيع الظروف، وعندها صاح بأعلى صوته موجها نداءه لضباطه وجنوده: "طابووور صفااا .. ااانتبااااااه"
"ارضا ظرف"
- اي ضع الظرف علي الأرض -
ونفذ جميعيهم الأمر ووضعوا الظروف علي الأرض بدون تزمر.
"معتدااااال مارش"
وتحركوا وركبوا طائرتهم تاركين الظروف والساعات علي الأرض !!

وقف كل من حضر هذا الموقف العجيب مشدوها، وفهموا الرسالة التي اراد قائد القوة السودانية توصيلها للأشقاء الكويتيين أن " لا شكر علي واجب، فنحن لسنا مرتزقة" !!



التوقيع: الحالة كلها زي بعض ، إلا المساخيت الدقون
ختوها بين اهلك قرض
بالدين .. وبالطين .. بالنسب
بالمايكرفونات .. بالخطب .. بالبنطلونات بالرتب
( فرق تسد )
احمد ابوزيد غير متصل   رد مع اقتباس