الموضوع
:
لا شكر علي واجب، نحن لسنا مرتزقة !!
عرض مشاركة واحدة
21-08-2014, 02:44 PM
#[
5
]
احمد ابوزيد
:: كــاتب نشــط::
هؤلاء الرجال، خدموا السودان احياء فلله درهم. وخدموه وهم في رحاب الله فنسأل الله لهم الرحمة والمغفرة (وان يعفو الله عن كثير) ..
التوقيع:
الحالة كلها زي بعض ، إلا المساخيت الدقون
ختوها بين اهلك قرض
بالدين .. وبالطين .. بالنسب
بالمايكرفونات .. بالخطب .. بالبنطلونات بالرتب
( فرق تسد )
احمد ابوزيد
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى احمد ابوزيد
البحث عن المشاركات التي كتبها احمد ابوزيد