علي قواتنا المسلحة الحالية التي لطخت نفسها بدماء ابناء شعبها الأبرياء ، وبدنس هؤلاء المأجورين المتأسلمين الأغبياء ، والتي اصبحت اداة طيعة في ايديهم تحركها كيفما تشاء بعد ان حزبتهم وضمتهم اليها، ان ترجع الى الوراء وتقرأ تاريخها علي القوات المسلحة ان تقرأ تاريخها جيدا لتعرف ، ان هذه المؤسسة خلفت رجالا شرفاء بشرف هذا الوطن، لم يقرهم بالله القرور ، فلا سلطة ، ولا جاه ، ولا مال ، ولا حزب. فكانوا يمثلون هذا الوطن خير تمثيل ولا يخافون فيه لومة لائم. ويضربون اروع الامثال في البطولة والشهامة والعفة والنظافة. ف لله درهم من رجال.
"قول للزمان ارجع ي زمان"
|