21-08-2014, 10:01 PM
|
#[8]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قرقاش
رافت صباح الخير ..
75---32---78
صاح..؟
اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييييييه دنيا..
واصل ياحبيب
|

أول تنصيب حسنى مبارك كان الراجل صامت صمت القبور والصحافة تاكل فى لحم ولى نعمتو المرحوم السادات .. عادل إمام قال: (الأول أكلنا المش والتانى علمنا الغش والتالت لا يهش ولا ينش)
هسة زولك حسين خوجلى ده أستفدنا منو شنو غير (ألوان) القبرت الصحافة المحترمة .. جايينى هسة بتوب الحكمة وكلام الزول العارف كل حاجة .. ياخ ألوان ما ياها الهشك بشك ورقصتنا على خمسة ونص
ذاكرة التاريخ عندنا ضعيفة لكن دور (ألوان) فى إجهاض الديمقراطية وجعل الحريات بذائة لن ننساه .. ولن ننسى كيف مهد لقبول الإنقلاب المفخخ
|
|
|
|