عرض مشاركة واحدة
قديم 22-08-2014, 05:39 AM   #[7]
عبد المنعم حضيري
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عبد المنعم حضيري
 
افتراضي

الأخ أحمد

جزاك الله خيراً على هذا الموضوع الهام والذي يوثق لفترة تاريخية هامة في مسيرة قواتنا المسلحة الباسلة وكيف كانت تدار هذه المؤسسة بواسطة رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا.

ويا ريت تواصل كمان في هذه السيرة المحببة لعل الله يقيض لهذه المؤسسة رجالاً من بين صفوفها يطهرونها ويقودونها إلى آفاق الإنتماء للوطن وليس الحزب

تحياتي



التعديل الأخير تم بواسطة عبد المنعم حضيري ; 22-08-2014 الساعة 05:43 AM.
عبد المنعم حضيري غير متصل   رد مع اقتباس