عرض مشاركة واحدة
قديم 22-08-2014, 11:33 AM   #[8]
احمد ابوزيد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية احمد ابوزيد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد المنعم حضيري مشاهدة المشاركة
الأخ أحمد

جزاك الله خيراً على هذا الموضوع الهام والذي يوثق لفترة تاريخية هامة في مسيرة قواتنا المسلحة الباسلة وكيف كانت تدار هذه المؤسسة بواسطة رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا.

ويا ريت تواصل كمان في هذه السيرة المحببة لعل الله يقيض لهذه المؤسسة رجالاً من بين صفوفها يطهرونها ويقودونها إلى آفاق الإنتماء للوطن وليس الحزب

تحياتي
العزيز الحضيري ، اشكرك على اناقة مرورك .. والذي اثلج الصدور بزكرى ولاء وصدق وطهارة اولئك الرجال، والذين انتقلوا الى رحاب الله فقراء من زخب الدنيا، اغنياء بعظمة شأنهم وبعزتهم وكرامتهم ..
وسنواصل متى ما صنحت الفرصة.

كن دوما بخير مع تحياتي



التوقيع: الحالة كلها زي بعض ، إلا المساخيت الدقون
ختوها بين اهلك قرض
بالدين .. وبالطين .. بالنسب
بالمايكرفونات .. بالخطب .. بالبنطلونات بالرتب
( فرق تسد )
احمد ابوزيد غير متصل   رد مع اقتباس